المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماكياج الخريف يتألق بالألوان الغامقة القوية


عبود
06-09-2008, 08:59 PM
ماكياج الخريف يتألق بالألوان الغامقة القوية


تختلف ألوان الماكياج من فصل إلى أخر ، وتشير خبيرة التجميل إلى أن ألوان الخريف تندرج تحت الألوان الترابية كالبني والبيج الفاتح والغامق وألوان الطبيعة .



ويعتمد ماكياج الخريف على ألوان أغمق وأقوى بدرجات قليلة من ماكياج الصيف ، إذ تبدأ البشرة بخسارة لون البحر البرونزي وتتهيأ أكثر لاستقبال كريم الأساس والألوان الغامقة، إلى جانب لون أحمر الشفاه النبيذي أو الأحمر الخلاب الذي يتماشى بقوة مع ألوان الخريف الهادئة .



ويذكر أن التنظيف هو الخطوة الأولى نحو بشرة جميلة، وللمحافظة على إشراق البشرة وشبابها، من الضروري استعمال مستحضرات تنظيف عالية الجودة، كما أنه من المهم استعمال التقنيات الصحيحة لتنظيف البشرة بلطف دون شدها أو تهييجها.



ويشار أن العينين هما أول ما يعبر عن جمال وجه ما، إلا أن البشرة حول العينين رقيقة وحساسة جداً، فهي تتحرك باستمرار وتظهر عليها علامات الشيخوخة بسرعة كبيرة ، ما يؤدي إلى الانتفاخ والهالات الداكنة التي يمكن أن تظهر في أي عمر، فضلاً عن ظهور التجاعيد والخطوط الناعمة.



وتوضح الخبيرة أن جمال الوجه يعتمد على نوعية البشرة وإشراقها، كما أن للبشرة المضيئة مظهراً أكثر شباباً، إذ تتجدد الخلايا بانتظام كل 28 يوماً تقريباً، إلا أن هذه العملية تصبح أكثر بطئاً مع تقدم السن وفقدان البشرة لإشراقها وتحولها إلى بشرة باهتة.



ولابد من استخدام كريمات النهار التي تحتوي على كل الفيتامينات التي تحتاجها البشرة لأقصى درجات الإشراق، ويوفر الترطيب الأمثل لجعلها مشرقة وجميلة، أما كريمات الليل فتعمل على إزالة خلايا البشرة الميتة وتحث البشرة على تجديد خلاياها بسرعة كبيرة لتبدو البشرة أفتح وأملس وأكثر إشراقاً ويبدو لونها أكثر تجانساً.



وتفيد اختصاصية التجميل بأن الموضة تتوجه حالياً نحو العودة إلى موضة الستينيات كاستخدام الآيلانر الأسود العريض فوق الجفن مع أحمر الشفاه الأحمر الفاقع، بالإضافة إلى الماكياج الطبيعي الذي يرتكز على الألوان الترابية القريبة للبشرة كالبصلي والبيج بدرجاته والبني الفاتح.



وبالنسبة لموضة الشعر هذا الخريف يذكر مزين الشعر أن موضة الشعر حالياً متضاربة في التصفيف، إذ أن الموضة لم تعد تبرز بشكل محدد إنما باتت ما يناسب كل سيدة على حدة، إلا أن أبرز ما يطلب هو الشعر غير المتساوي "المشفر بطريقة غير مرتبة"، بالإضافة إلى الشنيون الذي عادت موضته بقوة، كما أن هنالك طلباً على "الريترو" و"الـZeg Zag".


مع تحيات عبوووود

عبود
06-09-2008, 08:59 PM
انشاء الله يعجبكم الموضوع

الدمعه الحزينه
06-09-2008, 09:02 PM
اشكرك عبود
موضوع رائع
ينقل الى قسم
العنايه بالبشره

عبود
06-09-2008, 09:55 PM
مشكوره بيسان على النقل ولكن عندما تنقلين موضوع انتبهي ان لا تنسي بلا اعاده توجيه شكرا

زهرة نيسان
06-10-2008, 11:41 AM
اشكرك عبود موضوع حلو

ياسمين
06-10-2008, 01:03 PM
شكراااااا عبود
يعطيك العافية

صفاءالقلب
06-10-2008, 01:21 PM
اشكرك عبود
موضوع رائع