العودة   حلم فلسطين عالم التميز والابداع > الأقــســـام الــعـــامــة > المنتدى الاسلامي Islamic Forum > قسم فعاليات شهر رمضان

الإهداءات
ابو سمرة من My Heart : هنـــــاكـ أشخاص..هدايا القدر قلوبهم نقية وهمساتهم قطعاً من السعادة بوجودهم..تزداد حياتنا جمالاً وروعة فيــــارب احفظهم     صفاءالقلب من صباح جديد : المؤمن كالورقة الخضراء، لا يسقط مهما هبت العواصف.    


المثل الحادي عشر من مسابقة رمضان اكمل المثل

قسم فعاليات شهر رمضان


موضوع مغلق
قديم 05-16-2019, 06:21 PM   المشاركة رقم: 1
معلومات العضو

  مرآقبة عآمة

 

 
الصورة الرمزية ريمااس

إحصائية العضو






 
 


التوقيت

التواجد والإتصالات
ريمااس غير متواجد حالياً

المنتدى : قسم فعاليات شهر رمضان
New10 المثل الحادي عشر من مسابقة رمضان اكمل المثل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته







مساء الورد لعيونكم احبتي






اكمل المثل التالي






الي ما بطلع مع العروس .......




موفقين




تحيتي

للمزيد من مواضيعي

 

الموضوع الأصلي : المثل الحادي عشر من مسابقة رمضان اكمل المثل     -||-     المصدر : منتديات حلم فلسطين     -||-     الكاتب : ريمااس












توقيع :




يسلمووا دياتك اخي قلب شجاع ع التصميم الرائع

عرض البوم صور ريمااس  
قديم 05-16-2019, 06:57 PM   المشاركة رقم: 2
معلومات العضو

مراقب عام

 
الصورة الرمزية ابو سمرة

إحصائية العضو







 
 


التوقيت

التواجد والإتصالات
ابو سمرة غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : ريمااس المنتدى : قسم فعاليات شهر رمضان
افتراضي رد: المثل الحادي عشر من مسابقة رمضان اكمل المثل

اللي ما بيطلع مع العروس ....ما بلحقها












عرض البوم صور ابو سمرة  
قديم 05-16-2019, 08:10 PM   المشاركة رقم: 3
معلومات العضو
حلم مميز
 
الصورة الرمزية محمود دعاس

إحصائية العضو






 
 


التوقيت

التواجد والإتصالات
محمود دعاس غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : ريمااس المنتدى : قسم فعاليات شهر رمضان
افتراضي رد: المثل الحادي عشر من مسابقة رمضان اكمل المثل

الي ما بطلع مع العروس .......ما بلحقها












عرض البوم صور محمود دعاس  
قديم 05-16-2019, 08:30 PM   المشاركة رقم: 4
معلومات العضو
عضو مميز

إحصائية العضو






 
 


التوقيت

التواجد والإتصالات
ابن الوليد غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : ريمااس المنتدى : قسم فعاليات شهر رمضان
افتراضي رد: المثل الحادي عشر من مسابقة رمضان اكمل المثل

اللي ما*بيطلع مع*العروس ....ما*بلحقها












عرض البوم صور ابن الوليد  
قديم 05-17-2019, 10:16 AM   المشاركة رقم: 5
معلومات العضو

مستشاره اداريه

 
الصورة الرمزية سمآ الحرية

إحصائية العضو







 
 


التوقيت

التواجد والإتصالات
سمآ الحرية غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : ريمااس المنتدى : قسم فعاليات شهر رمضان
افتراضي رد: المثل الحادي عشر من مسابقة رمضان اكمل المثل

إللي ما بطلع مع العَرُوس ما بلحقها

يعطيكِ العافية ريماس












عرض البوم صور سمآ الحرية  
قديم 05-17-2019, 06:19 PM   المشاركة رقم: 6
معلومات العضو

  مرآقبة عآمة

 

 
الصورة الرمزية ريمااس

إحصائية العضو






 
 


التوقيت

التواجد والإتصالات
ريمااس غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : ريمااس المنتدى : قسم فعاليات شهر رمضان
افتراضي رد: المثل الحادي عشر من مسابقة رمضان اكمل المثل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته





اسعد الله اوقاتكم بالخير اعزائي






الاجابات صحيحة بشكركم ع مشاركاتكم






المثل بقول





الي ما بطلع مع العروس ما بلحقها




ابو سمرة 3 نقاط




محمود دعاس 2 نقطتين




ابن الوليد 1 نقطة




سما الحرية 1 نقطة




موفقين





تحيتي












توقيع :




يسلمووا دياتك اخي قلب شجاع ع التصميم الرائع

عرض البوم صور ريمااس  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Loading...

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2019 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. wsport