العودة   حلم فلسطين عالم التميز والابداع > الأقــســـام الــعـــامــة > المنتدى الاسلامي Islamic Forum > قسم فعاليات شهر رمضان

الإهداءات
ابو سمرة من My Heart : هنـــــاكـ أشخاص..هدايا القدر قلوبهم نقية وهمساتهم قطعاً من السعادة بوجودهم..تزداد حياتنا جمالاً وروعة فيــــارب احفظهم     صفاءالقلب من صباح جديد : المؤمن كالورقة الخضراء، لا يسقط مهما هبت العواصف.    


المثل الثاني عشر من مسابقة رمضان اكمل المثل

قسم فعاليات شهر رمضان


موضوع مغلق
قديم 05-17-2019, 06:23 PM   المشاركة رقم: 1
معلومات العضو

  مرآقبة عآمة

 

 
الصورة الرمزية ريمااس

إحصائية العضو






 
 


التوقيت

التواجد والإتصالات
ريمااس غير متواجد حالياً

المنتدى : قسم فعاليات شهر رمضان
New10 المثل الثاني عشر من مسابقة رمضان اكمل المثل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته







مساكم سعادة احبتي






اكمل المثل التالي






فلان مثل المنشار ...........






موفقين







تحيتي

للمزيد من مواضيعي

 

الموضوع الأصلي : المثل الثاني عشر من مسابقة رمضان اكمل المثل     -||-     المصدر : منتديات حلم فلسطين     -||-     الكاتب : ريمااس












توقيع :




يسلمووا دياتك اخي قلب شجاع ع التصميم الرائع

عرض البوم صور ريمااس  
قديم 05-17-2019, 10:53 PM   المشاركة رقم: 2
معلومات العضو

مراقب عام

 
الصورة الرمزية ابو سمرة

إحصائية العضو







 
 


التوقيت

التواجد والإتصالات
ابو سمرة غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : ريمااس المنتدى : قسم فعاليات شهر رمضان
افتراضي رد: المثل الثاني عشر من مسابقة رمضان اكمل المثل

فلانمثل المنشار......طالع ماكل نازل ماكل












عرض البوم صور ابو سمرة  
قديم 05-18-2019, 01:04 AM   المشاركة رقم: 3
معلومات العضو
عضو مميز

إحصائية العضو






 
 


التوقيت

التواجد والإتصالات
ابن الوليد غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : ريمااس المنتدى : قسم فعاليات شهر رمضان
افتراضي رد: المثل الثاني عشر من مسابقة رمضان اكمل المثل

فلان مثل المنشار طالع ماكل نازل ماكل












عرض البوم صور ابن الوليد  
قديم 05-18-2019, 03:06 AM   المشاركة رقم: 4
معلومات العضو
حلم مميز
 
الصورة الرمزية محمود دعاس

إحصائية العضو






 
 


التوقيت

التواجد والإتصالات
محمود دعاس غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : ريمااس المنتدى : قسم فعاليات شهر رمضان
افتراضي رد: المثل الثاني عشر من مسابقة رمضان اكمل المثل

فلان مثل المنشار طالع ماكل نازل ماكل












عرض البوم صور محمود دعاس  
قديم 05-18-2019, 10:37 AM   المشاركة رقم: 5
معلومات العضو

مستشاره اداريه

 
الصورة الرمزية سمآ الحرية

إحصائية العضو







 
 


التوقيت

التواجد والإتصالات
سمآ الحرية غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : ريمااس المنتدى : قسم فعاليات شهر رمضان
افتراضي رد: المثل الثاني عشر من مسابقة رمضان اكمل المثل

فلان مثل المنشار طالع ماكل نازل ماكل












عرض البوم صور سمآ الحرية  
قديم 05-18-2019, 05:24 PM   المشاركة رقم: 6
معلومات العضو

  مرآقبة عآمة

 

 
الصورة الرمزية ريمااس

إحصائية العضو






 
 


التوقيت

التواجد والإتصالات
ريمااس غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : ريمااس المنتدى : قسم فعاليات شهر رمضان
افتراضي رد: المثل الثاني عشر من مسابقة رمضان اكمل المثل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته







مساء الورد ع الجميع




اجابات صحيحة يعطيكم العافية




المثل بقول





فلان مثل المنشار طالع ماكل نازل ماكل




ابو سمرة 3 نقاط




ابن الورليد 2 نقطتين




محمود دعاس 1 نقطة




سما الحرية نقطة




تحيتي

















توقيع :




يسلمووا دياتك اخي قلب شجاع ع التصميم الرائع

عرض البوم صور ريمااس  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Loading...

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2019 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. wsport