العودة   حلم فلسطين عالم التميز والابداع > المنتدى الادبي > بحور الشعر

الإهداءات
صفاءالقلب من صباح جديد : اكثر الأخطاء التي يرتكبها الإنسان في حياته كانت نتيجة مواقف كان من الواجب فيها أن يقول لا .. فقال : نعم !    


الحب بدعه

بحور الشعر


إضافة رد
قديم 07-22-2020, 09:40 PM   المشاركة رقم: 1
معلومات العضو

حلم مميز

 
الصورة الرمزية فدا فلسطين

إحصائية العضو







 
 


التوقيت

التواجد والإتصالات
فدا فلسطين غير متواجد حالياً

المنتدى : بحور الشعر
افتراضي الحب بدعه

بديت لي بأبيات شعرن جديدات
وفوق السّطور أكتب بيوتن جدادي
أونست يا مشكاي بالصّدر ضيقات
وإن قلت راح الضّيق بالصّدر زادي
طرا عليّ اللي عيونه وسيعات
الّلي مشاركني بنومي وزادي
وما ظنّي أنسا الّلي رموشه ظليلات
وأنا ليا منه طرا وااااااهجادي
قضيت مع خلي ليالي جميلات
أنا مفادي وأهو مثلي مفادي
وأخذت أنا ويّاه بالحب سجات
في عشرتن ماهي بعشرة فسادي
لكن حدتني في زماني غيارات
وعيا يحقق لي زماني مرادي
حب وراه فراق ما فيه لذات
مثل البياض اللي غشاه السّوادي
وصحيح ما قال المثل والرّوايات
ما تعقب النيران كود الرّمادي
وخلصت مالي بالمحبّة هوايات
وزرعن زرعت أصرم وجاه الحصادي
ما هو صحيح الحب كذب وخرافات
إن كنت ماني يا أهل العلم غادي
الحب بدعة ما نزلت فيه الآيات
ولا قريناله حديثن وكادي
من بعد حبً دام خمس سنوات
صارت نهاية حبّنا شي عادي



ممآ رآق.
خالد بندر
للمزيد من مواضيعي

 

الموضوع الأصلي : الحب بدعه     -||-     المصدر : منتديات حلم فلسطين     -||-     الكاتب : فدا فلسطين












عرض البوم صور فدا فلسطين   رد مع اقتباس
قديم 07-23-2020, 02:41 AM   المشاركة رقم: 2
معلومات العضو

اوفياءحلم

 
الصورة الرمزية بلسم جروحي

إحصائية العضو







 
 


التوقيت

التواجد والإتصالات
بلسم جروحي غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : فدا فلسطين المنتدى : بحور الشعر
افتراضي رد: الحب بدعه

الحب بدعة ما نزلت فيه الآيات
ولا قريناله حديثن وكادي
من بعد حبً دام خمس سنوات
صارت نهاية حبّنا شي عادي



وراقت لي جدااا
سلمت يداك اخ خالد
يسلموو الك












عرض البوم صور بلسم جروحي   رد مع اقتباس
قديم 07-23-2020, 09:14 AM   المشاركة رقم: 3
معلومات العضو

  مديرة تنفيذيه

 

 
الصورة الرمزية ريمااس

إحصائية العضو






 
 


التوقيت

التواجد والإتصالات
ريمااس غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : فدا فلسطين المنتدى : بحور الشعر
افتراضي رد: الحب بدعه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



يسلموووا اخي خالد ع الكلمات المعبرة والجميلة



يعطيك الف عافية



بانتظار جديدك دائما







تحيتي












توقيع :




فلسطين 🇵🇸


هو عشان تقدروا تزيفوا الخرائط وتمحوا الإسم من المواقع


هتقدروا تمحوها من الواقع فلسطين موجودة


فلسطين حرة فلسطين في القلب


والفلسطينين أحرار وأبطال للنهاية وكل الأحرار معاهم 💞...


ونصر الله قريب

عرض البوم صور ريمااس   رد مع اقتباس
قديم 07-24-2020, 05:50 PM   المشاركة رقم: 4
معلومات العضو
 
الصورة الرمزية صفاءالقلب

إحصائية العضو






 
 


التوقيت

التواجد والإتصالات
صفاءالقلب غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : فدا فلسطين المنتدى : بحور الشعر
افتراضي رد: الحب بدعه

اشكرك على اختيارك

وطرحك فدا












عرض البوم صور صفاءالقلب   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Loading...

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2020 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. wsport
adv helm by : llssll