العودة   حلم فلسطين عالم التميز والابداع > الأقــســـام الــعـــامــة > منتدى الحوار العام General topics

الإهداءات
صفاءالقلب من يوم جديد : كن صبورا في كل شئ حتى في الهم والوجع قل الحمد لله دوما فكم من صدر ضاق ثم برحمة الله إتسع الحمد لله دائما وابدا    


حضرة الأغبياء الكرام

منتدى الحوار العام General topics


إضافة رد
قديم 02-13-2018, 10:00 AM   المشاركة رقم: 1
معلومات العضو

مستشاره اداريه

 
الصورة الرمزية سمآ الحرية

إحصائية العضو







 
 


التوقيت

التواجد والإتصالات
سمآ الحرية غير متواجد حالياً

المنتدى : منتدى الحوار العام General topics
افتراضي حضرة الأغبياء الكرام





حضرة الأغبياء الكرام

أغبيائنا الكرام وجودكم حولنا يستلزم منا إن نحمد الله على نعمة الذكاء ..!

*

*

بغبائهم خطفوا موائد الطعام من أيادي الكرام
لتتراقص أشباح الفقر على ركام القلعة المهجورة بفسادهم
وشعوذتهم وتعويذاتهم المنبوذة .. !


**

سيادة الأغبياء الكبار فأنتم الذين تحرفون النصوص وتسرقونها
تحت ستار الظلام وقطرات العرق لا تجف
إلا بمباركة أكف نعاج صدح ثغائها مع أنفاس الصباح
وهي تتراقص غباءٍِِ على عملياتكم المشبوهة بدون وعي وإدراك ..!

**

تبقون رغم غبائكم بشر لكم أحاسيسكم ومشاعركم النبيلة
الذي يستلزم منا احترام إنسانيتكم وليس وقاحة غبائكم .. !

**

في التفاصيل الدقيقة بمنهجية العقل يصبح الأغبياء خارج منطقية التفكير ..!

**


يؤلمني الغبي عندما ينعق على براعم الزهور .. !

**

كذلك يؤلمني الغبي عندما يتصنع الرومانسية
و يسمي الأشياء بغير مسمياتها .. !

**

الأغبياء هم بشر يعيشون على كوكب الأرض
رغم فاحشة غبائهم فهم ينعمون بما سرقوه من أموال وكنوز ثمينة .. !

**

يا وطني ألا تسمع وترى صدى السرقات من كنوز أراضيك

فقد عاثوا فيها فسادًا ..!

**
هل فعلا ً هم أغبياء أم يتقمصون أدوار الغباء ؟! ..

مما راق لي
للمزيد من مواضيعي

 

الموضوع الأصلي : حضرة الأغبياء الكرام     -||-     المصدر : منتديات حلم فلسطين     -||-     الكاتب : سمآ الحرية












عرض البوم صور سمآ الحرية   رد مع اقتباس
قديم 02-13-2018, 10:33 AM   المشاركة رقم: 2
معلومات العضو
 
الصورة الرمزية صفاءالقلب

إحصائية العضو






 
 


التوقيت

التواجد والإتصالات
صفاءالقلب غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : سمآ الحرية المنتدى : منتدى الحوار العام General topics
افتراضي رد: حضرة الأغبياء الكرام

اشكرك على موضوعك

وطرحك الراقي












عرض البوم صور صفاءالقلب   رد مع اقتباس
قديم 02-13-2018, 12:29 PM   المشاركة رقم: 3
معلومات العضو

 

 
الصورة الرمزية جوهره الميدان

إحصائية العضو







 
 


التوقيت

التواجد والإتصالات
جوهره الميدان غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : سمآ الحرية المنتدى : منتدى الحوار العام General topics
افتراضي رد: حضرة الأغبياء الكرام

موضوع رائع
سلمتي سما
لك السعاده












عرض البوم صور جوهره الميدان   رد مع اقتباس
قديم 02-13-2018, 01:50 PM   المشاركة رقم: 4
معلومات العضو
عضو مميز

إحصائية العضو






 
 


التوقيت

التواجد والإتصالات
الطيب... غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : سمآ الحرية المنتدى : منتدى الحوار العام General topics
افتراضي رد: حضرة الأغبياء الكرام

ربما يكون الغبي كريم أحيانا ...
ولكن لماذا نقص على أثر الذئب ولا نشير عليه ! كي نستثني الغير مقصود ...
وعبارة ( الأغبياء ) تفيد الماضي والحاضر بصفة الجمع ، وهي اسم اشارة مفعول به ... وتفتقد أداة الاستثناء ،
ومن يقرأ الموضوع بتمعن يفهم المقصود به ، وهو لا شك أن يلزم أن نعود ‘لى الله ونتوكل عليه في كل حال من الأحوال ،
ومثل هاؤلاء من الممكن أن يساوموا على مصالح الشعب ويسلبوهم حقوقهم والمواطن الكريم هو الفريسة ،
وزي ما بيقول المثل ( يا غافل لك الله )
موضوع موجز المبنى وعظيم المعنى أشكرك على هذا الجهد
احترامي لك












عرض البوم صور الطيب...   رد مع اقتباس
قديم 02-13-2018, 04:28 PM   المشاركة رقم: 5
معلومات العضو

اوفياء حلم

 
الصورة الرمزية àĐmήŢ 7βķ

إحصائية العضو








 
 


التوقيت

التواجد والإتصالات
àĐmήŢ 7βķ غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : سمآ الحرية المنتدى : منتدى الحوار العام General topics
افتراضي رد: حضرة الأغبياء الكرام

مشكووره يعطيكي العافيه












عرض البوم صور àĐmήŢ 7βķ   رد مع اقتباس
قديم 02-13-2018, 06:49 PM   المشاركة رقم: 6
معلومات العضو

شخصيه مهمه

 
الصورة الرمزية عاشق الكوفية

إحصائية العضو








 
 


التوقيت

التواجد والإتصالات
عاشق الكوفية غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : سمآ الحرية المنتدى : منتدى الحوار العام General topics
افتراضي رد: حضرة الأغبياء الكرام












عرض البوم صور عاشق الكوفية   رد مع اقتباس
قديم 02-14-2018, 08:25 AM   المشاركة رقم: 7
معلومات العضو

  مرآقبة عآمة

 

 
الصورة الرمزية ريمااس

إحصائية العضو






 
 


التوقيت

التواجد والإتصالات
ريمااس غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : سمآ الحرية المنتدى : منتدى الحوار العام General topics
افتراضي رد: حضرة الأغبياء الكرام


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



يسلمووووا يا عسل ع الطرح الاكثر من رائع



يعطيكِ الف عافية ابدعتي بالإختيار



بانتظار جديدك دائما







تحيتي












توقيع :

يسلموووا دياتك اخي قلب شجاع ابدعت
الصديق مثل الكتاب يجب ان تقرأه لتقدر جماله .
ولهذا انت يا صديقي من اجود الكتب كتابه
وكم أتمنى ان يعاد نسخك ..
عرض البوم صور ريمااس   رد مع اقتباس
قديم 02-14-2018, 03:31 PM   المشاركة رقم: 8
معلومات العضو

 
الصورة الرمزية ♥ بنت فلسطين ♥

إحصائية العضو







 
 


التوقيت

التواجد والإتصالات
♥ بنت فلسطين ♥ غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : سمآ الحرية المنتدى : منتدى الحوار العام General topics
افتراضي رد: حضرة الأغبياء الكرام

لاعدمنا طرحك الرآئع ..
وكل الود والورد لقلبك..












توقيع :

عرض البوم صور ♥ بنت فلسطين ♥   رد مع اقتباس
قديم 02-14-2018, 06:03 PM   المشاركة رقم: 9
معلومات العضو

مستشاره اداريه

 
الصورة الرمزية سمآ الحرية

إحصائية العضو







 
 


التوقيت

التواجد والإتصالات
سمآ الحرية غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : سمآ الحرية المنتدى : منتدى الحوار العام General topics
افتراضي رد: حضرة الأغبياء الكرام

شكرا لكم ولمروركم الراقي

دمتم بود












عرض البوم صور سمآ الحرية   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Loading...

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. wsport